===)) منتديات أردني ((===

JORDANIAN at birth ... JORDANIAN all the life ... JORDANIAN at death ... JORDANIAN 4 EVER
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منى زكي .... هل تعتزل وتلبس الحجاب ؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el-sha3er
أردني نشيط
أردني نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 19
الموقع : اليمن السعيد
العمل/الترفيه : أتعلم علم الله
المزاج : الله بيعين
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: منى زكي .... هل تعتزل وتلبس الحجاب ؟؟؟؟؟   السبت يونيو 14, 2008 3:35 pm




الفنانة منى زكي ظلت على مدار الأيام الماضية تتلقى سيلاً من الاتصالات الهاتفية للإستفسار عن الأخبار التي تدور همساً داخل الوسط الفني عن اعتزامها إرتداء الحجاب.


وفي تصريحات خاصة قالت منى إن الحجاب مسألة شخصية، لكنه لا يعني أن الفن حرام ولا يتساوى مع الاعتزال.


واضافت منى "من الممكن أن تعتزل الفنانة ولا ترتدي الحجاب أو أن تتحجّب وتظلّ مستمرّة في العمل الفني لكن ما دام الفنان يؤدّي واجباته نحو ربه، ويحرص على الفرائض، ويلتزم السلوك الطيّب، فلماذا يعتزل؟".


واختتمت منى زكي تصريحاتها قائلة "الحجاب فريضة بالطبع، لا يمكن إنكارها، لكنها خطوة صعبة، وقرار لا بدّ من أن يأتي بعد دراسة جديّة، ويصدر عن اقتناع تام".

----------------------------
معلومات عن الفنانة منى زكي
----------------------------

النجمة الشابة مني زكي من مواليد برج العقرب 18/11/1976 ، حاصلة على الثانوية العامة من إنجلترا , و هى خريجة كلية الإعلام قسم العلاقات العامة و الإعلان، والدها يعمل طبيباً و والدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية، عاشت منى معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها .


منى هي الوسطى بين أخواتها الأولاد محمود و مصطفى زكي، و قد دخلت الوسط الفني بالصدفة. و هي متزوجة من النجم الشاب الكوميدي أحمد حلمي و لديهما طفلة اسمها لي لي و عمرها ثلاث سنوات.


كان أول عمل فني لها هي مسرحيه أمام النجم محمد صبحي و هي مسرحية "بالعربي الفصيح"، حيث تدربت في مدرسة النجم محمد صبحي و استفادت من خبرته و دقته و مصداقيته. و من هنا انطلقت منى للنجومية.


و من أول أعمالها في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "نصف ربيع الأخر" مع الفنان يحيي الفخراني، و الفنانة الهام شاهين و الفنانة فادية عبد الغني و أحمد السقا و حنان ترك.


و قد توالت أدوارها في العديد من الأفلام مثل: "القتل اللذيذ" مع الفنانة ميرفت أمين ثم فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" مع النجم أحمد زكي و كريم عبد العزيز، ثم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي و أحمد السقا، ثم فيلم " عمر 2000" مع أحمد حلمي.


و قد تألقت في نجوميتها في فيلم " الحب الأول" مع مصطفي قمر و هاني رمزي، ثم فيلم " ليه خلتنى أحبك" مع كريم عبد العزيز، و قد قامت بعد ذلك بتجسيد دور جيهان السادات في فيلم " أيام السادات" مع النجم أحمد زكي، ثم " أفريكانو" مع أحمد السقا.


و قد شاركت في البطولة أيضا مع أحمد السقا في فيلم "مافيا"، و قامت بالعديد من الأفلام مثل : "سهر الليالي"، "من نظرة عين"، و "خالتي فرنسا"، " أبوعلي"، و "أحلام عمرنا"، و "حليم"، و "دم الغزال".


و عن أخر أفلامها السينمائية هو فيلم "عن العشق و الهوا" مع أحمد السقا، كما تستعد مني للانتهاء من تصوير فيلم "تيمور و شفيقة" مع السقا.


و قد شاركت مني أيضا في العديد من المسرحيات مثل: " يا مسافر وحدك" مع النجم نور الشريف، و "عفرتو" مع هنيدي، و "كده أوكيه" مع السقا و هاني رمزي.


و عن أخر أعمالها التليفزيونية هو قيامها بتجسيد شخصية الفنانة المحبوبة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا" الذي كان يعرض في شهر رمضان الكريم و قد ترددت مني عدة مرات في قبولها لهذا الدور نظرا لخوفها من تجسيد دور شخصية محبوبة مثل سعاد حسني.




منقول

وتحياااااااااااااااااااااا EL-SHA3ER ااااااااااااااااااااتي
للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لماذا أنا
أردني مبتدئ
أردني مبتدئ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: منى زكي .... هل تعتزل وتلبس الحجاب ؟؟؟؟؟   السبت يونيو 14, 2008 4:22 pm

الله يهدي جميع الفنانات

أنا يصراحة من المعجبين بمنى زكي

مشكور عالخبر الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منى زكي .... هل تعتزل وتلبس الحجاب ؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
===)) منتديات أردني ((=== :: الفن والتلفزيزن :: اخبار النجووووم-
انتقل الى: